الصندوق العقاري يطالب بإعادة النظر في قضايا المتضررين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:16 مساءً
الصندوق العقاري يطالب بإعادة النظر في قضايا المتضررين

أعلن الصندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه قدم طلب بإعادة النظر إلي بعض المحاكم الإدارية فيما يتعلق بخصوص الأحكام النهائية الصادرة لمصلحة المتضررين ممن لديهم طلبات تمويل قبل عام 1432 هـ ، وقد أستند الصندوق في طلبه إلي أن النظام الإلكتروني الخاص بديوان المظالم قد حد من سرعة تقديم مذكرة الإستئناف في القضية .

وقد اكد المختص العقاري عادل التويجري أن صندوق التنمية العقاري قد طلب بإعادة النظر علي العديد من الأحكام النهائية الصادرة بشكل مؤخر ، ولكن قررت العديد من المحاكم عدم قبول الطلب نظراً لعدم وجود إي وقائع جديدة قد نغير مسار القضية ، وذلك نظراً لعدم إستئناف الصندوق خلال الفترة الماضية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED