الصندوق العقاري يسعي لتنفيذ خطة لخفض مدة انتظار القرض إلي 6 أشهر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 11:41 صباحًا
الصندوق العقاري يسعي لتنفيذ خطة لخفض مدة انتظار القرض إلي 6 أشهر

أعلن الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يعمل علي تنفيذ خطة من أجل تقليص فترة إنتظار المواطن للحصول علي القرض بحيث تصل المدة إلي ستة أشهر ، وقد أوضح الصندوق علي ان البداية سوف تكون بعد 5 سنوات ، لافتاً علي ان السداد سيكون لمن حصل علي وحدة سكنية جاهزة ويبدأ بعد 4 أشهر ، أما من يقوم بالبناء فيحل السداد بعد مرور سنتين .

وقد أوضح الصندوق علي ان أحدي أهم آليات الخطة من أجل تقليص مدة حصول المواطن علي القرض من أجل تحصيل ما يسمي بالديون المعدومة أو المتعثرة والتي تصل إلي نحو 30 مليار ريال سعودي ، وقد اكد علي ان هناك فريق يعمل منذ 3 أشهر علي هذا الأمر بحيث يكون هناك خلال 6 أشهر ملفات عن تلك الديون لإيجاد حلول لتحصيلها .

رابط مختصر
2018-08-27 2018-08-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED