الصندوق العقاري يستعد لإطلاق معرض “ بيتك جاهز ”

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 11:26 مساءً
الصندوق العقاري يستعد لإطلاق معرض “ بيتك جاهز ”

حيث كشف الاستاذ تركي الدهمش المستشار الاعلامي لصندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه سيطق معرض بيتك جاهز ، وذلك خلال الفترة القادمة ، بحضور 45 ألف مستفيد من الصندوق ، بمشاركة عدد من البنوك والشركات العقارية والتمويل في الرياض في إطار برنامج سكني الذي دشنته وزارة الاسكان .

الصندوق العقاري يطلق خدمة بيتك جاهز :-

هذا وقد أكد صندوق التنمية العقاري يهدف من خلال إطلاق معرض بيتك جاهز إلي تمكين مستفيدي التمويل العقاري من الحصول علي وحدات سكنية جاهزة من الشركات العقارية بأسعار مناسة ، وأكد الصندوق علي انه سوف يتحمل 5 أرباح التمويل البالغة 500 ألف ريال لمن يقل رابته عن 14 ألف ريال سعودي ، في حين سيتم تطبيق حاسبة الدعم علي من راتبه أعلي من ذلك ، هذا وقد أكد المستشار علي ان المعرض خصص لمستفيدي الصندوق العقاري في مدينة الخرج والرياض من أجل تسجيلهم بشكل مباشر .

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED