الصندوق العقاري يرد علي رفض البنك إعطاء القرض لمستفيد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 11:01 صباحًا
الصندوق العقاري يرد علي رفض البنك إعطاء القرض لمستفيد

وجه أحد المواطنين شكوي ضد الصندوق التنمية العقاري في السعودية علي ان البنك رفض إعطائه قرض لبناء عقار في قرية ، حيث نشر المواطن تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي : “إني متقدم على الصندوق من عام ١٤٢٦ وعندما وصل سراي . تم تحويلي للبنك . وعندما رحت للبنك رفض يمولني بنك الرياض . مع العلم اني بنيت بيت ع الارض اللي قدمت عليها جاهز برخصة بناء ومخطط معتمد وبطريقه نضامية . إلا ان بنك الرياض رفض إعطائي قرضي بحجة ان العقار في قرية ” .

فيما رد حساب العناية بالمستفيدين والتابع لصندوق التنمية العقاري علي انه طبقاً لسياسة البنك لا يمكن البناء علي أرض تقع في منطقة عشوائية ولكن يمكنك الإستفادة من القرض العقاري ” التمويل المدعوم ” وذلك من خلال شراء وحدة سكنية جاهزة .

رابط مختصر
2018-09-08 2018-09-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED