الصندوق العقاري يرد علي حكم الإستئناف لصالح المتضررين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 5:11 مساءً
الصندوق العقاري يرد علي حكم الإستئناف لصالح المتضررين

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية الإستاذ حمود العصيمي علي أن الاحكام القضائية محل احترام الصندوق ، وفور ورودها بشكل رسمي سيتم التعامل معها وفق الآليات المتبعة وبما لا يؤثر علي الخطط والبرامج لدي الصندوق .

كما وقد اكد علي ان الصندوق مستمر في خدمة المستفيدين من خلال برنامج القرض العقاري المدعوم ، والذي وصل عدد مستفيديه 50 ألف مستفيد خلال العام 2018 ، وقد جاء تعليق الصندوق بعد ان قضت الدائرة الإدارية الثانية في محكمة الاستئناف الإدارية في الرياض بتأييد احكام متضرري الصندوق العقاري الصادرة لهم من المحاكم الإدارية بإلغاء القرار السلبي للصندوق العقاري .

رابط مختصر
2018-12-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED