الصندوق العقاري يحدد الخطوات للحصول علي القرض السكني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 6:14 مساءً
الصندوق العقاري يحدد الخطوات للحصول علي القرض السكني

حيث اكد الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يمكن الحصول علي القرض السكني من خلال الموقع الالكتروني في الصندوق ، وتتم من خلال إضافة المستخدم تحديث البيانات ، ومن ثم إستلاك رسالة نصية من الصندوق العقاري تتضمن من رقم المستفيد  ،  ويقوم المواطن بحجز موعد عبر الموقع الالكتروني أو التواصل من خلال مركز الاتصال لتقديم المستندات اللازمة .

خطوات الحصول علي القرض السكني في الصندوق العقاري :-

خطوات الحصول علي القرض السكني في الصندوق العقاري
خطوات الحصول علي القرض السكني في الصندوق العقاري

وقد حدد الصندوق العقاري في وقت سابق الخطوات اللازمة من أجل الحصول علي قرض سكني في الصندوق ، هذا وقد أطلق الصندوق العديد من الخدمات ومن ضمنها خدمة عجلها وخدمة اعرف دورك لكل الاشخاص الذين هم علي قائمة الانتظار ، وقد لفت الصندوق علي ان خذخ الخدمات ليست لمن صدرت أسماؤهم في الكشوفات السابقة . ويمكن الدخول علي خدمة عحلها دورك من خلال الرابط ” هـــنـــا

رابط مختصر
2018-02-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED