الصندوق العقاري يبدأ بمنح القرض الحسن للعسكريين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:44 صباحًا
الصندوق العقاري يبدأ بمنح القرض الحسن للعسكريين

الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية ، يعلن يوم الثلاثاء 24-04-2018 بإستقبال طلبات العسكريين للذين هم علي رأس عملهم للحصول علي قرض حسن بالاضافة للقرض المقدم من الصندوق .وذلك يأتي ضمن ” مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة ” والتي تتيح منح لمنسوبي القطاعات العسكرين من مستفيدي صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان حسناً بقيمة 20% من قيمة العقار ، وذلك بحد أقصي 140 ألف ريال ، إضافة إلي برنامج القرض العقاري ، وذلك بهدف تسهيل حصول العسكريين علي سكن .

الصندوق العقاري يحدد آلية سداد القرض الحسن للعسكريين :-

وتحدث صندوق التنمية العقاري عن آلية للعمل علي تسديد القرض الحسن ، وذلك من خلال الالتزام بتسديد القرض فور الانتهاء من تسديد القرض الاساسي ،مما يعني سداده بعد إنتهاء القرض العقاري ، وذلك وفق جدولة للأقساط وفق دخل المقترض ، وقد اكد الصندوق العقاري علي ان إستقبال الطلبات يكون عن طريق مراجعة الصندوق او الاتصال بمركز الخدمة ، ويمكنك عزيز المواطن من زيارة موقع صندوق التنمية العقاري من خلال الرابط التالي هـــنــا

رابط مختصر
2018-04-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED