الصندوق العقاري يبدأ بإيداع الدعم في حسابات المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 5:09 مساءً
الصندوق العقاري يبدأ بإيداع الدعم في حسابات المستفيدين

أعلن الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي انه قد بدأ بإيداع الدعم في حسابات المستفيدين حيث تأخر لمدة يومين وذلك بسبب موافقة يوم الإيداع إجازة نهاية الأسبوع ، وقد نشر الحساب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي توتير عن سبب تأخر إيداع الدعم في حساباتهم لهذا الشهر قائلًا إنه في حال توقيع عقد الدعم السكني الخاص بالصندوق العقاري، يتم إيداع مبلغ الدعم في حساب المستفيد خلال مدة يومي عمل من تاريخ سحب القسط.

يذكر ان الصندوق العقاري قد كشف علي انه تمكّن خلال العام الحالي من خدمة أكثر من 50 ألف مواطن وتقديم القروض العقارية المدعومة لهم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، كما أنه ومن خلال هذه الحلول التي يقدمها تمكّن من إلغاء قوائم الانتظار بإطلاقه لخدمة ” عجلها ” ، وذلك لتعجيل الحصول على القرض دون الحاجة لانتظار إعلان الأرقام بشكل شهري.

رابط مختصر
2018-12-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED