الصندوق العقاري في السعودية يودع 590 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي سكني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 6:58 مساءً
الصندوق العقاري في السعودية يودع 590 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي سكني

أعلن الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 04-04-2019 ، عن إيداع 590 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي برنامج سكني من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري عن شهر مارس 2019 ، منها 90 مليون ريال سعودي من أجل دعم الإرباح عقود التمويل العقاري ، ونصف مليار لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين ، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق .

وقد أكد الصندوق العقاري على أن إجمالي المبالغ التي تم إيداعها في حسابات مستفيدي التمويل العقاري المدعوم منذ بداية برنامج القرض العقاري في يونيو 2017 وحتى مارس 2019، بلغت نحو 527 مليون ريال، فيما بلغ إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “القرض السكني المدعوم للعسكريين في الخدمة” نحو مليارين و185 مليون ريال، تقدم كقرض حسن يسدد بعد الانتهاء من سداد القرض الأساسي.

يذكر أن صندوق التنمية العقاري أعلن ضمن الدفعات السابقة لبرنامج “سكني” عن تخصيص أكثر من 285 ألف قرض عقاري مدعوم للمستفيدين المسجلين في قوائم الصندوق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED