الصندوق العقاري في السعودية يودع نصف مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 12:21 مساءً
الصندوق العقاري في السعودية يودع نصف مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين

أعلن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية عن إيداع مبلغ 593 مليون ريال سعودي في الحسابات البنكية لأكثر من 68 ألف مواطن ، لمستفيدي برنامج القرض العقاري ، ويمثل ذلك قيمة الدعم المخصص لهم عن شهر فبراير 2019 كدعم القرض العقاري بجانب مستفيدي مبادرة العسكريين .

وقد كشف المشرف العام للصندوق العقاري خالد بن محمد العمودي علي أن شهر فبراير قد شهد توقيع 8884 عقدا للقرض العقاري المدعوم ، منها 4279 عائلة تملكت السكن المباشر بعد إتمامهم عملية الشراء من منتج الوحدات الجاهزة من السوق ، وقد جاء منتج البناء الذاتي في المرتبة الثانية بواقع 2501 عقد بناء ذاتي .

وقد أكد المشرف العام علي أن الصندوق سيواصل إيداع مبالغ الدعم في حسابات المستفيدين بشكل شهري ، وذلك وفقاً للعقود الموقعة معهم وقد شدد على إستمرار صندوق التنمية العقاري بتقديم كافة الخدمات للمستفيدين ، والعمل علي تقديم التسهيلات اللازمة من أجل التسريع بالحصول علي قروضهم العقاري والإنتهاء من قوائم الإنتظار للصندوق قبل نهاية العام القادم .

رابط مختصر
2019-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED