الصندوق العقاري تعلن تمويل ثلاثة آلاف عسكري

اقتصاد
محمود أحمد21 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الصندوق العقاري تعلن تمويل ثلاثة آلاف عسكري

أعلن الأستاذ خالد العمودي المشرف العام علي صندوق التنمية العقاري عن تمويل ثلاثة آلاف عسكري حتي الأن من خلال مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة ، وذلك خلال لقاء العمودي بالإعلاميين في معرض سكني ” إكسبو” ، وقد بين أن الإقبال المتزايد علي معرض سكني إكسبو يعكس مدى توافر الحلول والمنتجات التمويلية لمستفيدي برنامج سكني .

وقد خص الإستاذ العمودي علي أن 40 ألف مستفيد قد حصلوا علي تمويل عقاري منذ بداية 2018 ، حيث قال  : ( اليوم مع اكتمال منظومة الحلول التمويلية نسعى لأن نحقق حلم كل مستفيدي “برنامج سكني” بتملك منزلهم الأول ) . وقد أضاف :  ( الصندوق حريص على دراسة ومعرفة احتياجات المستفيدين وتوفير الحلول التمويلية الملائمة ) .
وفي الختام فقد أضاف الإستاذ خالد العمودي علي أن ” حرصنا على إيجاد العقد الثلاثي لطمأنة المستفيدين باستمرارية دعم تمويلهم السكني”. و سعي الصندوق العقاري لزيادة المنافسة بين الجهات التمويلية؛ بهدف خدمة المواطن وتقديم أفضل التسهيلات والعروض التمويلية.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.