الصندوق العقاري السعودي يوضح سبب تأخر إيداع الدعم في حسابات المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:11 صباحًا
الصندوق العقاري السعودي يوضح سبب تأخر إيداع الدعم في حسابات المستفيدين

الصندوق العقاري السعودي يوضح سبب تأخر إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ، حيث أوضح المشرف العام لدي الصندوق العقاري الإستاذ خالد العمودى على أن سبب تأخر إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ، يرجع لإسباب تقنية ، وقد لفت إلي نسبة من أودع لهم الشهر الماضي في الوقت المناسب خلال الأربع وعشرين ساعة99%

وقد أكد الإستاذ خالد العمودى على أن الصندوق العقاري يعمل على إيداع الدعم قبل نزول الراتب ، وسوف يتم تطبيق هذا الأمر قريباً ، وقد أوضح على أن عدد المدعومين قد بلغ 84 ألف مواطن ، وقد شدد الصندوق على ضرورة عمل مراجعة نسب الدعم الحالي لأصحالب الرواتب التي تزيد الـ 14 ألف ، لزيادة الدعم وتخفيف العبء على المواطنين من اجل تسهيل تملك المنازل .



رابط مختصر
2019-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED