التخطي إلى المحتوى
الصندوق الأسود يعيد منى زكي للشاشة العربية الكبيرة
الصندوق الأسود يعيد منى زكي للشاشة العربية الكبيرة

عودة الفنانة منى زكي إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 3 سنوات عنها، وذلك من خلال فيلمها الجديد “الصندوق الأسود”، حيث شارك الفنانة في عملها محمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، ونخبة أخرى من النجوم، إلا أن الفنانة منى زكي تترقب عرض فيلمها “الصندوق الأسود” في دور العرض ، والذي لم يحدد موعد لعرضه حتى الآن، وقد صنفت الرقابة الفنية أن الفيلم يناسب للفئة العمرية التي تزيد عن 12 عاماً، وهو من تأليف وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج أفلام مصر العالمية، وشركة سينرجي.

عودة الفنانة منى زكي

كانت الفنانة منى زكي قد شوقت جمهورها ومتابعيها لفيلمها الصندوق الأسود، وذلك بعد نشرها البوستر الدعائي الرسمي عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، معلقة :”12 ساعة جوّه الصندوق الأسود، البوستر التشويقي الرسمي لفيلم (الصندوق الأسود) قريباً بجميع دور العرض”.

وقد حرصت النجمة أنغام على أن تكون من أول المهنئيين، للفنانة منى زكى على طرح فيلمها الجديد “الصندوق الأسود”، حيث أعادت نشر بوستر الفيلم عبر ستورى بحسابها على موقع “إنستجرام”، معلقة: “ألف مبروك يا حبيبتى هتكسرى الدنيا زى عادتك”.

فيلم صندوق اسود بطولة منى زكي

حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصية ياسمين والتي تجسدها الفنانة منى زكي، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة “الصندوق الأسود”، والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات.

التعليقات