السيرة الذاتية لوزير الإعلام الجديد تركي الشبانة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 7:59 مساءً
السيرة الذاتية لوزير الإعلام الجديد تركي الشبانة

تحدث العديد من المراقبون في المملكة علي ان تعيين تركي الشبانة يأتي في إطار تأكيد الرغبة الجادة في تفعيل القطاع الحكومي بشكل ملحوظ ، من اجل مواكبة التطور في تقنيات الإعلام بما يتماشي مع دعم خطة رؤية 2030 .

السيرة الذاتية لتركي الشبانة

يعتبر تركي الشبانة أبرز وزير في داخل الوسط الإعلامي ، وما يعني إنتقال الإعلام في المملكة إلي مرحلة جديدة من الإحتراف والمهنية والتي تنعكس إيجاباً علي الساحة الإعلامية ،وتنقل الوزير الشبانة بين عدة محطات إعلامية حيث عمل مسؤولاً عن محطة “إم بي سي” في الولايات المتحدة عام 1996 ثم مساعداً للمشرف العام على “إم بي سي” في لندن قبل انتقالها إلى دبي .

كما شغل الشبانة منصب رئيس الإنتاج البرامجي والمشرف العام على قناة “إم بي سي إف إم” الإذاعية حتى 2002؛ إذ أشرف على إنتاج عدد من البرامج التي أنتجت في مراكز المحطة بالقاهرة وبيروت وعمان والرياض، بعد ذلك تقلد الشبانة منصب مدير شبكة قنوات روتانا، واستطاع أن يضع بصمته الإبداعية والمهنية على القناة.


كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED