السيارات الكلاسيكية والقديمة تستهوي الزوار في القصيم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 7:28 صباحًا
السيارات الكلاسيكية والقديمة تستهوي الزوار في القصيم

إستهوت العديد من السيارات المشاركة في فريق السيارات التراثية والكلاسيكية العديد من زوار المهرجان في منطقة القصيم ” كلاسيك القصيم 2 ” ، والتي تقام فعاليته في مركز النخلة في مدينة البريد ، وقد شاركت 82 سيارة كلاسيكة وتراثية من نوع كاديلاك وشيفروليه وكامارو وفورد وولز وشفر ودوج .

حيث جذبت تلك السياراة رغم بساطتها وماضيها العتيث والعريق شغف المحبين والمهتمين في هذه الهواية والتي توضح الارث التاريخي التي تزخر به هذه الهواية ،وتعتبر من أشهر الهوايات في المملكة وفي مدينة بريدة علي وجه الخصوص .

هذا وقد أكد الاستاذ خالد الجبر رئيس فريق سيارات الخليجية علي ان كافة أعضاء الفريق من داخل المملكة ودول الخليج يحرصون علي إمتلاك مثل هذه السيارات والتي تحاكي التاريخ الجميل ، وقد أشار إلي ان الملاك يسعون للحفاظ عليها لتكون شاهداً علي مراحل مهمة من تاريخ دولة المملكة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED