السعوديين علي تويتر يستنجدون بحساب المواطن من اجل مواجهة فاتورة الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 5:22 مساءً
السعوديين علي تويتر يستنجدون بحساب المواطن من اجل مواجهة فاتورة الكهرباء

اتجه العديد من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إلي برنامج حساب المواطن من اجل تخفيف الأثار المترتبة علي الإصلاحات الاقتصادية ، وذلك من خلال زيادة الدعم المقدم من أجل التصحيح في أسعار الكهرباء والبنزين .

وقد تعدت المطالب من قبل المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي للجنة الوزارية لدي حساب المواطن علي ضرورة إعادة النظر في مقدار دعم حساب المواطن خلال فترة الصيف والتي تشهد إرتفاع كبيرة في فاتورة الكهرباء .

أراء المغردون المستنجدون في حساب المواطن :-

حيث قالت المغردة مريم : من المفروض حساب الموطن لهشر هذا والي قبله يعوضنا عن زيادة الكهرباء وش رأيكم نطالب بهاشتاق لين يوصل ترند ” ، وقال المغرد “منصور الموكاء”؛ تعليقا على ارتفاع فاتورة الكهرباء، إنه “يجب أن يتزامن حساب المواطن مع موعد إصدار الكهرباء وهذا اقتراح مني فقط”.

رابط مختصر
2018-07-03 2018-07-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED