السعودية تمنع دخول ما يسمي بـ شجرة الميلاد – الكريسماس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:45 صباحًا
السعودية تمنع دخول ما يسمي بـ شجرة الميلاد – الكريسماس

أعلنت الهيئة العامة للجمارك في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يحظر دخول ما يسمي بـ ” شجرة الميلاد – الكريسماس ” إلي السعودية مع إقتراب نهاية العام الميلادي الجاري ، وقد جاء توضيح من قبل الجمارك السعودية رداً علي سؤال أحد المواطنين عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً : ( يمنع دخول شجرة الميلاد ” شجرة الكريسماس ” ) .

ومن جهة أخري فقد أكدت الجمارية السعودية علي ان كمية المعسل المعفاة من الرسم الجمركية هي 500 غرام فقط لا غير ، وقد أشارت علي انه ما يزيد عن تلك الكمية بستوجب الإفصاح أو دفع الرسوم المستحقة ، وفي حال كانت الكميات لغرض الإستيراد التجاري ، فيتوجب عليك التسجيل لدي الهيئة العامة للغذاء والدواء كمستورد للتبغ و مشتقاته .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED