أخبار السعودية اليوم | السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:10 مساءً
أخبار السعودية اليوم | السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين

أخبار السعودية اليوم | السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين ، حيث قامت الجهات الأمنية والتنظيمية بمنع التصوير داخل المسجد النبوي في المدينة المنورة والمسجد الحرام بمكة لتهيئة المناخ للعبادة وتعظيما لشعائر الله وراحة لزوار الحرمين الشريفين , كما وقررت أيضا أن كل من يخالف هذا القرار سيتم مصاردةا لمادة المصورة وآلة التصوير سواء جوال أو كاميرا إذا لزم الأمر .

السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين

وجاء هذا  بعد ان تمكن مدون اسرائيلي من التقاط صورة له داخل الحرم النبوي الشريف وكان يحمل حقيبة مكتوب عليها “بنو صهيون” , وقد أثارت هذه الصورة جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي وكان غضبا للمسلمين من جميع أنحاء العالم واعتبرو هذه الصورة اساءة للرسول واساءة للمسجد النبوي وانه انتهك حرمة هذا المسجد .

أخبار السعودية اليوم | السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين
أخبار السعودية اليوم | السعودية تمنع التصوير داخل الحرمين

وقد أكدت وزارة الاوقاف  والشؤون الدينية في دولة الممكلة العربيو السعودية علي ضرورة تجاوب قاصدي الحرمين مع قرار المنع، الذي يشمل الكاميرات العادية أو التلفزيونية أو الفيديو، “لما فيها من ابتذال ولهو أثناء أداء العبادة”، مشددة على أن “مخالفة التعليمات ستؤدي إلى مصادرة المادة المصورة وآلة التصوير إن لزم الأمر”، وذلك في بيان تداوله رواد موقع التواصل الشهير “تويتر” ، بعد انتشار وسم #صهيوني_بالحرم_النبوي

رابط مختصر
2017-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED