السعودية تفاجئ طلابها مع بداية العام الدراسي الجديد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 6:28 صباحًا
السعودية تفاجئ طلابها مع بداية العام الدراسي الجديد

تدرس الإمانة العامة لمكافة المخدرات مع العديد من الجهات المعنية في دولة المملكة العربية السعودية بتطبيق الفحص العشوائي علي المخدرات في المدارس وذلك بحسب العديد من الصحف المحلية في المملكة .

كما وقد أكدت الإمانة العامة لمكافة المخدرات علي أن إدمان المخدرات في المدارس لم يبلغ مرحلة الإنتشار أو الخطورة الذي يجعل منه ظاهرة ، وقد تحدث بندر الرميحي مدير عام الإعلام في مكافة المخدرات علي أن برامج مكافحة المخدرات تتبع تطبيق الفحص العشوائي في المدراس : ” يخص بداية كل عام دراسي ببرامج متخصصة لكل مرحلة دراسية الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، والجامعية، وتشمل الطالب والمعلم، بهدف رفع مستوى الوعي بخطر التعاطي وأضرار الإدمان”.

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED