السعودية تعلن عن وصول أول دفعة من العمالة الإثيوبية قبل رمضان .. تعرف علي تكاليف الإستقدام

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:32 مساءً
السعودية تعلن عن وصول أول دفعة من العمالة الإثيوبية قبل رمضان .. تعرف علي تكاليف الإستقدام

كشفت العديد من المصادر في دولة المملكة العربية السعودية عن وصول أول دفعة من العمالة المنزلية الإثيوبية قبل شهر رمضان القادم ، وقد لفت إلي أن فاتورة الإستقدام لم يتم تحديدها الان ، وقد أكدت صحيفة عكاظ علي أن تكلفة الإستقدام بين 7500-8000 ريال سعودي ،وقد أشارت إلي ان غالبية مكاتب الإستقدام الوطنية إنتهت من التعاقد مع مكاتب التعاقدات في أديس أبابا خلال الفترة الماضية .

وقد أكدت المصادر علي أن السقف الزمني لوصول العمالة المنزلية بعد انتهاء جميع الإجراءات النظامية لن يتجاوز 60 يوماً، وأن العديد من مكاتب التعاقدات حصلت على الموافقات النظامية لممارسة النشاط في سوق العمالة المنزلية خلال الفترة الماضية.

حيث أكدت وزارة العمل علي ان العديد من مكاتب الاستقدام الوطنية انتهت من إبرام الاتفاقيات مع مكاتب التعاقدات الإثيوبية لتأمين العمالة المنزلية، والسلطات الإثيوبية تشترط شهادة حسن السيرة والسلوك من خلال التوثيق من الأجهزة الأمنية، إضافة إلى توفير سكن لإيواء العمالة المنزلية بعد وصولها إلى المملكة».

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED