السعودية تعلن عن فيزا إلكترونية لمواطني هذه الدول

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:19 صباحًا
السعودية تعلن عن فيزا إلكترونية لمواطني هذه الدول

أعلنت دولة المملكة العربية السعودية عن خدمة eVisa والتي سوف تكون متاحة لموطني أمريكا وكافة الدول الأعضاء في منطقة شنغن ، إستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا وماليزيا وسنغافورة وتايوان وبروناي وتايوان وسيتم العمل علي إضافة العديد من البلدان في وقت لاحق .

وهذا ويحتاج مقدمو الطلبات من اجل الحصول علي eVisa إلي التأكد من إكمال كل قسم من التطبيق بأكبر قدر ممكن من الدقة ، بالأضافة إلي أن الحصول علي eVisa يستغرق دقائق عن طريق إكمال الطلب إلكترونياً والذي يشتمل علي بعض المتطلبات الأساسية التي يجب علي المرشحين تلبيتها .

وبعد أن يتم إكتمال التطبيق يتم الموافقة عليه ، ويتم العمل علي إرساله إلي المسافر من خلال البريد الإلكنروني ، وكل ما عليه إلا طباعة نسخة من التأشيرة الإلكترونية من أجل تقديمها إلي السلطات من خلال منفذ الدخول لدي وصوله .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED