السعودية تعلن رفع أسعار البنزين بداية من يوم الأحد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 3:31 مساءً
السعودية تعلن رفع أسعار البنزين بداية من يوم الأحد

أعلنت شركة أرامكو في دولة المملكة العربية السعودية أكبر منتج للنفط في العالم ، عن رفع أسعار البنزين بداية من يوم الأحد ، وقد قالت الشركة في بيان أن أسعار بنزين 91 ستكون 1.44 ريال سعودي لكل لتر ( 0.48 دولار ) وبنزين 95 عند 2.10 ريال سعودي لكل لتر (0.56) وذلك خلال الربع الحالي ( آبريل / نيسان – يونيو / حزيران 2019 ) .

يذكر ان أسعار الوقود كانت في الربع السابق بدولة المملكة العربية السعودية لبنزين 91 عند 1.37 ريال سعودي لكل لتر ( 0.37 دولار ) وبنزين 95 عند 2.02 ريال سعودي لكل لتر ( 0.54 دولار ) وفقاً لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة قتل الحكومة .

ووقد أفادت أرامكو بأن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير إرتفاعاً وانخفاضاً وفقاً للعديد من التغييرات في أسعار التصدير من المملكة إلي الأسواق العالمة ، ويأتي هذا الإرتفاع في ظل إرتفاع أسعار النفط حالياً فوق مستوى 70 دولار للبرميل .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED