السعودية تطلق الجيل الثالث من بطاقة الهوية الوطنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 12:24 مساءً
السعودية تطلق الجيل الثالث من بطاقة الهوية الوطنية

حيث دشن وزير الداخلية السعودي الامير عبدالعزيز بن سعود نايف ، الجيل الثالث من بطاقة الهوية الوطنية ،وذلك في مكتبه في ديوان الوزارة اليوم الخميس الموافق 01-03-2018 ، حيث تدعم البطاقة الجديدة اللغتين العربية والانجليزية وقد راعي فيها إستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمواد المقاومة للتلف ، وتتوفر فيها اعلي معايير السمات الأمنية من اجل حماية البطاقة من التزوير ،  و استخدام أحدث وسائل التقنية التي تكفل إنهاء الإجراءات بكل يسر وسهولة وفق أعلى المعايير الأمنية.

مميزات بطاقة الهوية الوطنية الجديدة :-

تتميز بطاقة الهوية الوطنية الجديدة بأنها تحفظ الامن للمعلومات الشخصية ، بالاضافة إلي توافقها مع المواصفات الفنية في الأصدار الحديث لمعاير منظمة الطيران الدولي ، بالاضافة إلي تواجد فيها شريحة ذكية ” لا تلامسية ” متعددة التطبيقات ، وتشتمل علي بيانات سجل الأسرة والرخصة بالاضافة إلي معلومات جواز السفر ، بالاضافة إلي ان البيانات الشخصية مطبوعة بتقنية الحفر بالليزر التي أثبتت نجاجها في أدف من الطابعة بالاحبار بالعادة التي تتعرض للتلف السريع .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED