السعودية تخسر الودية امام العراق برباعية مقابل هدف وحيد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 9:28 مساءً
السعودية تخسر الودية امام العراق برباعية مقابل هدف وحيد

لعبت اليوم مباراة المنتخب السعودي والعراق في إستاد البصرة في العراق ، وذلك بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية . ولعب المنتخب السعودي المباراة من اجل الوقوف علي إستعداد المنتخب الوطني الاول لكرة القدم المتأهل لمونديال روسيا 2018 ، ومن أجل العمل علي تقديم أفضل مستوي في روسيا وتشريف الكرة العربية علي وجه عام والكرة السعودية بالوجه الخاص .

نتيجة مباراة العراق والسعودية :-

حيث انتهت مباراة العراق والسعودية بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب السعودي ، وقد أحرز أهداف العراق كل من اللاعب سعيد اليامي في الدقيقة 21 من الشوط الاول في مرماه ، وقد احرز الهدف الثاني اللاعب عماد محسن مجيد في الدقيقة 48 و احرز الهدف الثالث الااعب مهند علي في الدقيقة 51 ، وقد عاد نفس اللاعب لاحراز الهدف الرابع في الدقيقة 71 من عمر اللقاء . أما هدف السعودية الوحيد فقد أحرزه حسن فلاته في الدقيقة 57 .

تعتبر هذه النتيجة غير مرضية ومخيبة للأمال السعودية ، حيث توقع المشجع السعودي أن يظهر المنتخب السعودي بصورة أفضل من ذلك التي ظهر فيها من مباراة اليوم  ،  ويأمل المشحع السعودي والعربي بأن يعود المنتخب السعودي من هذه المباراة بالدورس للاستفادة منها في قادم المباريات واهمها تلك المبارايات في كأس العالم من اجل الوصول بعيداً في بطولة كأس العالم.

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED