السعودية تتيح الفيزا الإلكترونية لمواطني لعدد من البلدان !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 2:10 مساءً
السعودية تتيح الفيزا الإلكترونية لمواطني لعدد من البلدان !

أعلن نظام التأشيرات الجديدة لدخول المملكة العربية السعودية عن إتاحة الفيزا الإلكترونية أمام محبي سباق السيارات في العالم ، لحضور فعاليات ” الفورملا إي ” التي أقيمت بالدرعية في الرياض لثلاثى أيام .

وقد أشار نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إلي وجود طلب كبير علي الفيزا الإلكترونية ، وقد أوضح علي انه سيتم دراسة الموضوع والعمل علي البناء عليك من خلال النجاح الذي حققته فعالية الفورملا إي بالدرعية .

وفي الختام في أن خدمة الفيزا ستكون متاحة لمواطني الولايات المتحددة الأمريكية ، وكافة الدول الأعضاء في منطقة شنغن : أستراليا، اليابان، كوريا الجنوبية، جنوب إفريقيا، بروناي، ماليزيا، سنغافورة، تايوان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED