التخطي إلى المحتوى
“السجن أرحم لي من أن أشوه سمعة بنتي” مواجهة بين زينب العسكري ومنى السابر
زينب العسكري ومنى السابر

هاجمت الفنانة المعتزلة زينب العسكري والدة الفنانة حلا الترك مني السابر، وموجهة لها كلام مشدد جراء قضيتها مع ابنتها حلا، قائلة السجن إرحم لي من أن اشوه سمعة بنتي حيث أشارت العسكري في حديتها إلي أنها لوم كانت ابنتها شخصياً في مكان حلا لما قامت بلومها وذلك لسبب وماحد، أن فطرة الأم لاتدفعها لأمن تتحدث عن ابنتها بالسوء ؛ لأن السجن أرحم من تشويه صورة بنتها، وأشارت العسكري على أنها باحساسها ستعرف لماذا وصلت ابنتها لهذه المرحلة، حيث تحدثت على أن حلا فعلياً قدتكومن عانمت من بعض المشاكل الغير طبيعية، ومذلك من خلال التشتتات بين عدة اطراف، وبينت العسكري أن حلا فعلا بنت مشتته من كثرة ماترى لها من أخبارر عنها.

زينب العسكري ومنى السابر

وقدمت العسكري انتقادها لوالدة حلا مني السابر أن الأم لا يمكن أن تضع ابنتها في سمعة ومكانة سيئة لدي المجتمع لدرجة أن الناس تنفر من مكانتها الاجتماعية كونها السبب في سجن والدتها، وقامت العسكري بتوجية رسالة لوالدة حلا منى السابر قائلة فيها ” هذي ابنتك.. ومهما حصل انتي لازم تثقي في الذي زرعتيه في حلا طيلة السنين الماضية”.

واكدت العسكري لي أن الابناء مسؤولية وأمانة، ولا نقبل لهم الإساءة من الغير، فكيف نجعل الناس تسئ لهم، وتسألت زينب عن أن حلا لديها 19 عاما كيف لها ان تفكر بالفلوس وتطالب والدتها بها لتضعها في السجن، حيث طالبت زينب العسكري من والدة حلا بأن تفكر لحظة لماذا وضعت ابنتها في هذا الموقف، ولماذا وضعتها في هذه المواقف والحالة النفسية السيئة؟ وأشارت العسكري أن تعاطف الناس لاياتي هكذا وأنها ام تعرف كيف تكسب التعاطف وختمت زينب العسكري حديثها أن هناك امور لايمكن للعقل باستعابها!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.