السبب وراء وفاة نجمة سناب شات دانه القحطاني ( سناب أبو دانه ) | سناب دانه القحطاني ” غناتي “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 2:36 صباحًا
السبب وراء وفاة نجمة سناب شات دانه القحطاني ( سناب أبو دانه ) | سناب دانه القحطاني ” غناتي “

السبب وراء وفاة نجمة سناب شات دانه القحطاني ( سناب أبو دانه ) | سناب دانه القحطاني ” غناتي ” ، حيث نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الأخبار أخر اخبار المنوعات في دولة المملكة العربية السعودية ، حيث نعى والد الطفلة السعودية نجمة السناب شات دانه القحطاني، اليوم الإثنين ابنته الصغيرة دانه التي لاقت أخرتها إثر نوبة قلبية مفاجئة، وقال ابن الفتاة مشعل القحطاني معلناً عن وفاة ابنته ” بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت ابنتي دانه بنوبة قلبية .

حيث أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى دار الأخرة بجوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ” واشتهرت دانه عند السعوديين في الفترة المنصرمة عبر حساب يجمعها باختها غناتي القحطاني، على موقع السناب شات، ونلن على شهرة واسعة في المملكة من خلال نشر يومياتهم برفقة والدهم مشعل القحطاني.

الطفلة دانة القحطاني تظهر في فيديو وتردد لن أسامحك لأباها

انتشر أخر فيديو للطفلة دانه القحطاني قبل وفاتها بساعة واحدة فقط، وفي الفيديو سألت الطفلة والدها “أي سوق تبون تروحون”، فردّ عليها والدها مشعل القحطاني قائلاً :” باقي ما فكرنا إلى الحين عشان كذا ما راح أخدك يجمعون خلق الله علينا على حسابك لذلك استريحي في البيت يبيلك مشوار خاص فيك “،فردت الطفلة دانه القحطاني قائلة:”ان شاء الله ” وظهرت الفتاة متذمرة ورفضت ان تسامحهم، وعندما عادو وجدوها متوفية اثر نوبة قلبية

وقد شكل خبر الوفاة صدمة في لجمهور الشقيقات الثلاثة بسبب شهرة الطفلة دانة ووفاتها المفاجئة، وسط سيل من تغريدات العزاء لعائلتها والترحم عليها. وعرف السعوديون دانة في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.




كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED