الزكاة والدخل توضح كيفية تقديم الإقرار الضريبي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 11:20 مساءً
الزكاة والدخل توضح كيفية تقديم الإقرار الضريبي

وجهت الهيئة العامة الزكاة والدخل في دولة المملكة العربية السعودية ، كافة المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة من اجل تقديم إقراراته الضريبية للربع الأول من السنة قبل نهاية ابريل الجاري.

وقد اكدت الهيئة العامة للزكاة والدخل ، علي ان الغرامة من عدم تقديم الاقرار الضريبي خلال المدة المحددة لا تقل عن 5% ولا تزيد عن 25% من قيمة الضريبة ، إضافة إلي غرامة التأخر في سداد الضريبة المستحقة التي تعادل 5% من قيمة الضريبة غير المسددة عن كل شهر ، أو جزء منه لم تسدد عنه الضريبة، وستتعرض أيضاً المنشآت غير الملتزمة بتقديم إقراراتها إلى إيقاف العديد من الخدمات الحكومية.

وقد قدم الحساب الرسمي لضريبة القيمة المضافة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر طريقة تقديم الاقرار الضريبي ، كما اوضحت أنه يتوجب عليه أولاً : تسجيل الدخول إلي البوابة الهئية العامة للزكاة والدخل غبر الموقع الرسمي . ثانياً : تعبيئة الاقرار الضريبية ، ثالثاً : إرسال الاقرار واستلام الفاتورة .

رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED