الرياض تتزين بالأعلام والألوان الخضراء بمناسبة اليوم الوطني 88

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 6:40 صباحًا
الرياض تتزين بالأعلام والألوان الخضراء بمناسبة اليوم الوطني 88

تحتفل دولة المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 88 ، حيث تزينت شوارع وميادين العاصمة السعودية ” الرياض ” بالأعلام والألوان الخضراء وذلك إستعدادً للإحتفال باليوم الوطني السعودي 88 ، حيث تم وضع الأعلام السعودية علي جانبي الطرق في العاصمة وأعلي الكباري مع لافتات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعبارات إحتفالية خاصة باليوم الوطني السعودي 88 .

حيث سشهد العاصمة الرياض العديد من مظاهر الأحتفال باليوم الوطني السعودي ، والتي تشمل مجموعة إستثنائية وضخمة من الفعاليات المميزة لمواكبة هذه الذكري الـ 88 للسعودية والتي تشمل علي العديد من العروض المميزة والمتنوعة والتي تتوزع في مختلف أرجاء المملكة .

هذا وتستعد الهيئة العامة للترفية للإختفال باليوم الوطني السعودي الـ 88 ، من أجل تقديم فعاليات رائعة تناسب كافة فئات المجتمع ، وذلك من خلال تنظيم أضخم كرنفال في فعالية الكرنفال الوطني علي طريق الأمير تركي الأول بحي حطين .

رابط مختصر
2018-09-22 2018-09-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED