الرياض الان دعوات لعدم الخروج من المنزل إلي للضرورة !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 8:21 صباحًا
الرياض الان دعوات لعدم الخروج من المنزل إلي للضرورة !

حيث دعت إدارة الدفاع المدني في منطقة الرياض بدولة المملكة العربية السعودية جميع المواطنين إلي عد الخروج من منازلهم إلا للضرورة القسوي  ، وقد أكدت إدارة الدفاع المدني علي ان هناك توقعات بتقلبات جوية مستمرة حتي يوم الأحد المقبل التي تفرض علي الجميع أخذ أقسي التدابير اللازمة في مواجهة تلك التقلبات المناخية .

هذا وقد دعا الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلي ضرورة التقييد بتعليمات وإرشادات السلامة في هذه الايام من أجل تجنب الحوادث ، بالاضافة إلي توخي الحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وخصوصاً وقت الامطار خشية الانزلاق ، بالاضافة إلي الابتعاد عن الاسلام الكهربائية تجنباً للصع الكهربائي .

وقد أكدت المديرية علي أنها اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية والاستعداد التام والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط من أجل مواجهة خطر الأمطار والسيول ، وذلك بناءاً علي تقارير دائرة الارصاد الجوية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED