الرئيس حسني مبارك تعرض لأزمة مفاجئة ولكنه بصحة جيدة .. بعد نفي خبر وفاته !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 6:55 مساءً
الرئيس حسني مبارك تعرض لأزمة مفاجئة ولكنه بصحة جيدة .. بعد نفي خبر وفاته !

الرئيس حسني مبارك تعرض لأزمة مفاجئة ولكنه بصحة جيدة .. بعد نفي خبر وفاته ! ، حيث  إنتشر خبر وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك , وذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك عبر المواقع الاخبارية والصحفية, وذلك بعد اعلان قناة صدى البلد في احدى البرامج خبر وفاة مبارك.

وقد قام العديد من المغردين علي موقع التواصل الاجتماعي توتير بتدشين وسم بعنوان #وفاة_حسني_مبارك ، وذلك دون تأكيد رسمي من قبل الجهات المصرية أو العديد من المصادر المقربة من الرئيس الأسبق عن حقيقة وفاته .

هذا وقد نفت صفحة انا آسف يا ريس الرسمية علي موقع الفيسبوك ما تردد من أنباء وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك التي أشعلها أحمد موسي في برنامج علي مسئوليني ، حيث أكد أن الرئيس قد تعرض لأزمة مفاجئة ولكنهأصبح بخير الآن : وبذلك ينفي ما يتردد من أنباء عن وفاة حسني مبارك .

يذكر أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك قد تنحي من منصبه في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 ، حيث أختفي عن الأنظار بعد برائته من التهم الموجهة إليه وخروجه من السجن وحالياً يعيش حاله غير مستقرة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED