الدولي السعودي أسامة هوساوي يعلن إعتزاله اللعب الدولي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 3:26 مساءً
الدولي السعودي أسامة هوساوي يعلن إعتزاله اللعب الدولي

أعلن لاعب المنتخب السعودي وصخرة دفاع نادي الهلال أسامة هوساوي اليوم الثلاثاء عن إعتزاله اللعب الدولي ، وقد جاء ذلك من خلال تغريدة علي موقع التواصل تويتر :-  ” إرتداء شعار الوطن غاية الطموح لدى اللاعب الرياضي، مهما حصدت من إنجازات شخصية فهي لا توازي مشاركة واحدة بإسم الوطن لأن الوطن دائما هو الأول ، لقد كان لي الشرف العظيم في تمثيل المنتخب الوطني طوال 12 عامًا لعبت فيها 135 مباراة  ” .

وقد أضاف النجم السعودي المعتزل : ” اليوم أستأذن الجميع بأن أعلن عن قراري الشخصي بـ إعتزال اللعب الدولي مقدمًا شكري وامتناني لزملائي الذين لعبت معهم والجماهير لدعمهم الدائم لي والشكر موصول لجميع القيادات الرياضية الوطنية التي تعاقبت على قيادة الدفة الرياضية في وطننا الغالي “

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-29 2018-08-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED