الدفاع المدني يحذر منطقة الجوف من انعدام الرؤية أثر تقلبات المناخية

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 4:55 مساءً
الدفاع المدني يحذر منطقة الجوف من انعدام الرؤية أثر تقلبات المناخية

حذر الدفاع المدني في منطقة الجوف ، بأخد الحيطة و الحذر لسالكي الطرق ، و جاء هذا الحذر بناء على التنبيه المتقدم من لهيئة العامة للأرصاد الجوية و حماية البيئة عن أتربة و غبار مثيرة تؤدي إلى شبه إنعدام الرؤية ابتداء من ظهر اليوم وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء اليوم على مدينة سكاكا و محافظتي القريات و طبرجل و الطرق السريعة .

و دعا المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف ، المواطنين و المقيمين لأخذ الحيطة و الحذر في مثل هذه الحالة المناخية ” تقلبات الجوية ” خاصة مرتادي الرحلات البرية و الطرق السريعة و تجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية و أعمدة الإنارة و المظلات الحديدية ومراعاة كبار السن و أيضاً مصابي الأمراض التنفسية و خاصة ” الربو ” ، و طلب من جميع سكان المملكة متابعة نشرات الطقس و التقارير الصادرة عنها لمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات و أيضاً متابعة الموقع الرسمي و حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي لمديرية العامة للدفاع المدني ، مع تمني السلامة للجميع .

رابط مختصر
2018-05-12 2018-05-12
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed