الدفاع الجوي يعلن إعتراض 3 صواريخ باليستية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 8:10 مساءً
الدفاع الجوي يعلن إعتراض 3 صواريخ باليستية

اعلن الدفاع الجوي في دولة المملكة العربية السعودية علي انها تصدت لـ 3 صواريخ باليستية كانت موجهة بإتجاه مناطق آهلة بالسكان ، وقد ذكرت مصادر ميدانية اليوم علي ان قوات الدفاع الجوية في المملكة أعلن إيضاً بانها أسقطت طائرة استطلاع ” درون ” تابعة للمليشيات الحوثية في مدينة أبها جنوب السعودية .

وقد أكدت المصادر علي ان الجماعات الحوثية المسلحة ، قد أستغلت الاجواء الغائمة وحالة الطقس من اجل تسيير طائرتها بإتحاه المملكة العربية السعودية ، علي إرتفاع ما يقارب 4 كيلو متر عن سطح الارض .

وقد أكدت المصادر علي ان القوتا الجوثية كانت تنوي كشف المواقع العسكرية والاستراتيجية في السعودية، إلا أنها فشلت في ذلك بعد تدمير الطائرة.

رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED