الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ في سماء الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 6:48 صباحًا
الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ في سماء الرياض

اعلنت مصادر في دولة المملكة العربية السعودية عن قيام الدفاع الجوي السعودي بإعتراض صاروخ باليسيتي في سماء مدينة الرياض في مساء يوم امس الاحد الموافق 16-03-2018 ، وقد اكدت المصادر علي ان الدفاعات الجوية في المملكة قد قامت بالتصدي للصواريخ الحوثيية التي اطلقت في أتجاه كل من جازان وعسير ونجران والرياض .

الدفاع المدني السعودي يعلن وقوع إصاباب جراء سقوط شظايا صاروخ الرياض :-

أعلن الدفاع المدني في السعودية عن وقاة مقيم مصري وجرح أثنين أخرين في مدينة الرياض وذلك جراء سقوط شظايا الصواريخ الحوثية ، وقد اكد المتحدث بإسم الدفاع المدني في منطقة الرياض علي ان فرق الدفاع المدني قد باشرت في حادثة سقوط الصواريخ ، وقد اكد علي ان سقوط الشظايا أودي بحياة مقيم مصري وجرح أثنين أخرين من الجنسية المصرية .

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED