الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخين باليستيين في سماء الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:14 مساءً
الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخين باليستيين في سماء الرياض

تمكنت قوات الدفاع الجوي في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء الموافق 09-05-2018 ، من إعتراض صاروخين باليستيين في سماء مدينة الرياض ، أطلقها الحوثين في اليمن ، وقد أكد المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن العقد تركي المالكي علي ان قوات الدفاع الجوي السعودية قامت بإعتراض صاورخين أطلقتها المليشيا الحوثية من داخل الاراضي اليمينة بإتجاة دولة المملكة .

يذكر أن المليشيات الحوثية المتواجدة في اليمن والمدعومة من قبل إيران ، تستمر بين الاونة والاخري بإطلاق الصواريخ بإتجاه دولة المملكة العربية السعودية ، وبإتجاه المناطق الآهلة بالسكان ، وتعمل قوات الدفاع الجوي في السعودي بكافة طواقهما علي حماية الشعب السعودي والمواطنين المقيمين في المملكة .

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED