التخطي إلى المحتوى
الدخول على منصة مدرستي التعليمية عبر بيانات نظام نور الإلكتروني 1442-2020 م
الدخول على منصة مدرستي التعليمية عبر بيانات نظام نور الإلكتروني 1442-2020 م

يبحث الكثير من المواطنين حول كيفية الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، حيث أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن البدء في توزيع حسابات الدخول إلى منصة مدرستي نظام نور، والتى تم إعتمادها من قبل وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، وذلك من أجل إستمرار التعليم عن بعد الفصول الافتراضية، من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في ظل الظروف الراهنة، حيث يتم توزيع الحسابات من أجل ضمان سير العملية التعليمية بصورة طبيعية ومن أجل ضمان جودة عالية في الأداء.

طريقة الدخول لمنصة مدرستي

منصة مدرستي التعليمية عبر بيانات نظام نور الإلكتروني 1442-2020 م
منصة مدرستي التعليمية عبر بيانات نظام نور الإلكتروني 1442-2020 م

سوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة الخطوات اللازمة من أجل الوصول إلى منصة مدرستي التعليمية والإستفادة من جميع الخدمات التعليمية التى تعمل المنظومة التعليمية على تقديمها بشكل حصري، وهي كالتالي :-

  • يجب عليك عزيزي أن تقوم بالتسيجل عبر منصة نور، أما في حال كنت إكنت مسجلاً مسبقاً، يجب عليك استعادة التسجيل ورقم التعريف الشخصي على نظام نور.
  • الدخول إلى منصة مدرستي هــــــــنــــا.
  • تسجيل واختيار دورات التعلم عن بعد.
  • تحديد المنصة التعليمية للمعلمين والوقوف على جميع شروط وأوضاع الدورة.
  • اكتب البيانات المحددة المطلوبة، وانقر على كلمة التسجيل.
  • ثم المشاركة في الدورة وتلقي التوضيح المطلوب عبر المنصة إلكترونياً .

منصة مدرستي التعليمية

هي منصة إلكترونية محدثة من قبل وزارة التعليم في السعودية من أجل التواصل عن طريق عمل فصول افتراضية بين الطلاب والمعلمين. والقيام ببث الدروس والحصص التعليمية والعروض التعليمية والفيديوهات والكتب الدراسية والمناهج التعليمية والتدوريبات والدورات، والعديد من الأمور المتعلقة في التعليم الإلكتروني في المملكة.

التعليقات