أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية من أجل توفير سبل الأمانة والسلامة، إلى الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالإضافة إلى الطاقم التدريسي في المملكة، وذلك بناءاً على توجيهات من قبل وزير التعليم وقبل إنطلاق العام الدراسي الجديد 1442، حيث تم التأكيد على أن الدراسة سوف تكون في أول 7 أيام بشكل إلكتروني وعن بعد، وسوف يتم تحديد آلية الدراسية وكيفية إتمام العام الدراسي.

منصة مدرستي التعليمية 1442 هـ

تعتبر منصة مدرستي التعليمية هي منصة محاكاة للواقع التعليمية، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات، وبدءاً من تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية، وأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، بالإضافة إلى إستعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول للفصل الدراسي مع المعلم.

هذا وقد نوهت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى ضرورة متابعة منصة مدرستي من قبل الطلاب والأهالي، والعمل على تخيصيص المكان المناسب للتعلم في المنزل، بما يشتمل عليه من خدمة الإنترنت والعمل على توفير الجهاز والإضافة والتهوئة والوسائل التعليمية المناسبة والعمل على مساندة الطلاب لتجاوز هذه المرحلة التعليمية.

الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية من خلال تطبيق توكلنا

الدخول إلى موقع مدستي بدون توكلنا الإلكتروني

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا الإلكتروني

سوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في كيفية التسجيل في منصة مدرستي التعليمية من خلال تطبيق توكلنا الإلكتروني من خلال التالي :-

  • يجب عليك عزيزي الطالب أو الطالبة أو ولى الأمر الوصول إلى منصة مدرستي التعليمية من خلال الرابط التالي هنا.
  • أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز المحمول الخاص بك أو على الجهاز الكمبيوتر.
  • يجب عليك أن تقوم بتسجيلر الدخول إلى بيانات المنصة.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي الطالب وتحديد كلمة مرور خاصة بك.
  • بعد تفعيل التطبيق وتسجيل البيانات كاملة.
  • يمكنك التسجيل إلى المنصة التعليمية الإلكترونية من أجل الإستفادة من الشروحات والدروس التعليمية المقدمة.