الداعية المصري معز مسعود متزوج بالفنانة شيري عادل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 2:27 مساءً
الداعية المصري معز مسعود متزوج بالفنانة شيري عادل

تزوج الداعية المصري معز مسعود بالفنانة المصرية الجميلة شيري عادل ، وذلك بحسب ما تم الكشف عنه من قبل المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة ، والذي تم إنتاجه من قبل معز مسعود وقد شارك في الجزء الأول منه ، بالإضافة إلي العديد من الممثلين والنجوم .

حيث نشر بيان المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة أن معز مسعود وشيري عادل تزوجا بعد أن انفصل مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

من هي شيري عادل :-

هي فنانة مصرية ولدت في 19 إبريل من العام 1988 في مدينة القاهرة ، حيث بدأت مشوارها في الفن كطفلة بالإعلانات ، وثم إنقطعت عن شاشة التليفزيون حتي تخرجت في كلية التجارة ، كما وقد عادت مرة أخري بأول أدواها السينمائية في فيلم ” أصحاب ولا بيزنس ” .

من هو معز مسعود :-

هو الداعية معز مسعود من موالد السابع والعشرين من فبرايز 1978 م ، وقد أعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمس دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي ، وقد تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 200 ، وقد درس العلوم الشرعية الإسلامية ، وبعد تخرجه عمل لمدة أكثر من عشرة أعوام وقد تلقي العديد من الدورس بالانجليزية بجانب اللغة العربية .

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED