الخدمة المدنية تدعو 70 متقدم ومتقدمة علي الوظائف الإدارية للمطابقة النهائية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 9:10 مساءً
الخدمة المدنية تدعو 70 متقدم  ومتقدمة علي الوظائف الإدارية للمطابقة النهائية

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية الاستاذ حمد المنيف ، علي انه سيتم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10-04-2018 ، دعوة 40 متقدم علي الوظائف الإدارية من اجل المطابقة النهائية علي بياناتهم .

ويتمثل الاعلان عن أسماء المدعوين الليلة الدفعة الثانية من البدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم ، لدي أي فرع من الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق المملكة ، وذلك اعتباراً من يوم الغد الاربعاء وذلك حتي نهاية دوام يوم الخميس القادم .

ويتم الدعوة لـ 30 متقدمة علي الوظائف الإدارية من أجل المطابقة علي بياناتهن ، واللاتي يمثلن الدفعة الثانية من البديلات عن اللاتي لم يطابقن بياناتهن ، وذلك لدي أي فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها في مختلف مناطق المملكة وذلك اعتباراً من يوم غد الاربعاء وحتي نهاية دوام يوم الخميس القادم .

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED