التخطي إلى المحتوى
الحلقة 74 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق وقناة النور المؤسس عثمان
الحلقة 74 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق وقناة النور المؤسس عثمان

تكثر محركات البحث عبر محرك البحث جوجل عند اقتراب موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، حيث يعد هذا المسلسل من المسلسلات العريقة والكبيرة التي استطاعت أن تخطف الأنظار ولا سيما أن مملثين بارزين قاموا بالمشاركة في ادوارهم .

قيامة عثمان

استطاع المسلسل أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في فترة زمنية قصيرة بطولة البطل بوراك، حيث أن المسلسل يحاكي التفاصيل التارخية التي تم حكايتها في الحلقة التي حازت على نسبة مشاهدة في الوطن العربي والإسلامي، حيث يظهر البطل عثمان على القنوات الفضائية بقوة وعزيمة تثير حماسه الجماهير التي تتابع عن كثب مجريات الحلقة 74 من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق.

قديهمك …توقيت عرض مسلسل بربروس 2021 على كافة القنوات الفضائية

قصة مسلسل قيامة عثمان يحارب البطل عثمان دائما على الاعداء مهما كلفه اامر من ثمن حيث تشهد حلقات المسلسل تطورات كبيرة ومتعددة الأحداث، وخاصة موت بامسي ترك الذي أثر بشكل كبير على الغازي عثمان وهذا دفع عثمان الي البدء بالانتقام حيث قال عثمان الموت ألف مرة أفضل من أن نفرط في قطعة أرض ” لن نترم حق بامسي مهما كان لانه كان أكبر داعم له طوال الوقت ” .

موعد الحلقة 74 من مسلسل قيامة عثمان

سيتم بث الحلقة عبر قصة عشق وقناة النور غداً الاربعاء الموافق 8-12-2021، ومن أبطال المسلسل الممثل الشهير بوراك الذي يقوم بدور عثمان الأول ،وجيزام كالا بدور جوكشا ورجب شافدار بدور إندرياس مساعد البابا ومجموعة من الممثليين المشهوريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.