الحلقة 10 من مسلسل العاصوف هيلة ابنة شقيق خالد تواجه المجهول

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 3:50 مساءً
الحلقة 10 من مسلسل العاصوف هيلة ابنة شقيق خالد تواجه المجهول

نرصد لكم متابعينا الكرام عشاق مسلسل العاصوف ، بعض من تفاصيل الحلقة العاشر من المسلسل الخليجي للجزء الثاني ، حيث تواجه هيلة ابنة شقيق خالد الليلة مأزقاً كبيراً ، حيث سوف يشتد الخناق على هيلة خاصة أن العنود زوجة حمود كانت تركب إلي جواره في سيارتهما الخاصة ، حيث كانت هيلة تهم بالنزول من سيارة الشاب الذي يواعدها دون علم أهلها ، وأن سعدية لديها معلومات عن هذه العلاقة .

بعض تفاصيل الحلقة التاسعة السابقة من مسلسل العاصوف

حيث ظهرت سعدية وهي تهدد سعدية في الحلقة التاسعة من مسلسل العاصوف بفضح أمر هيلة عند أبيها وأمها إذا لم تتوقف عن معاملتها بشكل سيئ ، ويواصل محسن التنقل من فشل إلي فشل بعد أن باع خالد محل السجاد من أجل سداد الديون التي تراكمت على محسن وشريكه رشاد ، حصل محسن على باق المبلغ ، وقد قام بمشاركة حمود ابن خالته وناصر في شركة لبيع منتجات الجلود .

رابط مختصر
2019-05-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED