التخطي إلى المحتوى
الحلقة الأولي من مسلسل ألغاز غامضة تطارد زوّار “فندق الأقدار” على شاهد
الحلقة الأولي من مسلسل ألغاز غامضة تطارد زوّار "فندق الأقدار" على شاهد

تعتبر الدراما السعودية من أهم المسلسلات وبدأت في الفترة الماضية إنتاج العديد من المسلسلات والأفلام المتنوعة، وأخر هذه الأعمال مسلسل مليء بالأحداث والمغامرة والتشويق، وهو يقدم على برنامج وتطبيق شاهد المتخصص في عرض الأفلام بأعلى جودة وهو من أنتاج MBC STUDIOS ، والمسلسل هو ألغاز غامضة تطارد زوّار “فندق الأقدار”، وسوف نقدم لكم قصة المسلسل وموعد عرض الحلقات الأخري، حيث تم عرض أولي حلاقاته على شاهد ويمكنك متابعتها الآن.

مسلسل فندق الأقدار

تدور قصة وأحداث المسلسل الدرامي التشويقي السعودي حول حكاية أقدار أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، وفي فندق قديم في مدينة الرياض يجتمعون وتتغير حياتهم، وتنتهي حكايتهم في غضون 5 أيام، تنطلق أحداث العمل من داخل فندق يعود بناؤه إلى العام 1998، على أطراف مدينة الرياض.

 الحلقة الأولي من مسلسل ألغاز غامضة تطارد زوّار "فندق الأقدار" على شاهد
الحلقة الأولي من مسلسل ألغاز غامضة تطارد زوّار “فندق الأقدار” على شاهد

الحلقة الأولي من مسلسل فندق الأقدار

تم عرض أولي حلقات المسلسل على شاهد، ويمكنك الدخول إلى التطبيق عبر أي جهاز إلكتروني والبدء في متابعة أحدث الحلقة الأولي، ويعرف في كل يوم جمعة، وكانت الحلقة الأولي تدور حول أثر الفراشة” حين يقوم أحدهم بفعل أمرٍ ما لتبدأ تداعيات هذا الفعل بالانعكاس على حياة أناس آخرين والتأثير في واقعهم. وتضيف الزهراني حول الشخصية التي تقدمها: “ألعب دور فتاة ذكية تولي مصلحتها الشخصية المكانة الأولى فوق أي اعتبار بما في ذلك العاطفة، وهو الأمر الذي تبرزه الأحداث المتلاحقة”. وتختم ميلا بالإعراب عن سعادتها لتقديم عمل من أعمال شاهد الأصلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.