الحكومة السعودية تقرر ألية تحصيل غرامات مالية علي المدخنين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 9:05 مساءً
الحكومة السعودية تقرر ألية تحصيل غرامات مالية علي المدخنين

حيث أقرت اللجنة الوطنية في دولة المملكة العربية السعودية لمكافحة التبغ علي ألية تحصيل غرامات الاشخاص المدخنين في الوزارات التابعة للحكومة والمؤسسات العامة والمصالح الحكومية . وقد اكدت علي انه سيتك ضبط المخالفين وتطبيق غرامات مالية عليهم ، حيث حدد النظام السعودي في وقت سابق غرامة تعاطي التدخين في المواقع الحكومية بـ 200 ريال سعودي .

الحكومة السعودية تحدد الغرامات المالية علي المدخنين :-

وقد أكدت الحكومة علي انه تم توجيه بعض الجهات الحكومة بمنع التدخين في داخل المرافق وأروقة الوزارة والمنشآت التابعة لها  ، وقد شددت علي انه سيوضع لوحات خاصة من اجل منع التدخين ولوحات توعيه بأضراره في أماكن واضحة ، وفي حال تعاطي التدخين يلزم الابتعاد ما يقارب الـ 15 متراً عن محيط المنشأة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-18 2018-02-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED