الحكم على 20 رجلاً وإمرأة بالسجن والغرامة بعد القبض عليه مجون وخمور في حفل راقص في بريدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:54 مساءً
الحكم على 20 رجلاً وإمرأة بالسجن والغرامة بعد القبض عليه مجون وخمور في حفل راقص في بريدة

أصدرت المحكمة الجزائية في بريدة بدولة المملكة العربية السعودة في غضون 48 ساعة العديد من الأحكام القضائية بحق 20 مواطن من الرجال والنساء ، وقد أقاموا حفلاً ماجناً وسهرة راقصة وكان بحوزتهم شرات مسكر .

وقد أصدرت المحكمة الجزائية في بريدة في القضية المحالة لها من النيابة العامة العديد من الأحكام المتفاوتة بحقعم تراوحت بين السجن لمدة أربعة أشهر و11 أشهر وغرامات مالية متفاوتة أقلها 20 ألف ريال سعودي ، وقد أشارت مصادر على أن أكر المقبوض عليهم قد بلغ 47 عاماً .

وقد أكدت المحكمة الجزائية على أنه تم إيقاف جزء من عقوبة السجن لردعهم عم معاودة فعلتهم وإستصلاحاً لهم ، وقد أنجزت المحكمة الحكم خلال يومي عمل خلالها الإستجواب والمرافعة وأصدار الأحكام .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED