الحكم السعودي فهد المرداسي مهدد بالاستبعاد من التحكيم في كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 6:14 مساءً
الحكم السعودي فهد المرداسي مهدد بالاستبعاد من التحكيم في كأس العالم

أعلن اتحاد كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية إستبعاد الحكم فهد المرداسي من قيادة المباراة النهائية بين الاتحاد والفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتعيين الحكم الانجليزي مارك كلاتبيرغ بديلاً عنه .

وبذلك أصبح الحكم السعودي مهدد بالإستبعاد من قائمة حكام كأس العالم المقامة في روسيا يونيو المقبل وذلك بعد الإتهامات التي وجهها له الاتحاد السعودي لكرة القدم بالحصول علي رشوة من قبل أحد رؤساء الاندية السعودية .

وقد نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة “أصدر الاتحاد السعودى لكرة القدم، وبمباركة تركى آل الشيخ رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قراراً باستبعاد فهد المرداسى حكم المباراة النهائية بين الاتحاد والفيصلى وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة”.

وأضاف البيان تم تكليف طاقم تحكيمى بقيادة مارك كلاتنبيرج ويساعده جيكوب كولن وبدر الشمرانى وخالد الطريس كحكم رابع لإدارة مباراة اليوم على كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر
2018-05-12 2018-05-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED