الحصول على سلفة 5000 ريال قرض طارئ عبر منصة سلفة الإلكترونية

اقتصاد
محمود أحمد21 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الحصول على سلفة 5000 ريال قرض طارئ عبر منصة سلفة الإلكترونية

يرغب الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية للحصول على تمويل منصة سلفة 5000 ريال سعودي، حيث سوف نستعرض لكم العديد من التفاصيل المتعلقة في كيفية حصول على تمويل أو قرض طارئ للأفراد، حيث أتاحت المنصة خدمة التقديم للحصول على تقديم القرض الطارئ بصورة تجريبية في هذا الشهر الحالي، وقد كشفت المنصة على أنه اكتفت بالمواطنين المسجلين في المرتبة التجريبية، وسوف تتيح التسجيل في بداية الشهر القادم ولم تحدد موعد التقديم للحصول على قرض عبر منصة سلفة الإلكتروني.

منصة سلفة 5000 ريال قرض طارئ للأفراد

كشفت منصة سلفة على أنه يمكن للمواطنين بالاستفادة من القرض الطارئ الذي كشفت عنه المنصة الإلكترونية، حيث تعمل المنصة على تحسين وتلبية حاجة الأفراد قبل أن يتم إيداع رواتب الموظفين في حساباتهم، حيث سوف يتم إيداع الرواتب في 27 من الشهر الجاري يناير، وسوف يتم إيداع العلاوة السنوية معه.

منصة سلفة

توفر لكم منصة سلفة  التمویل الشخصي بالاعتماد على التقنیة المالیة الحديثة والمتطورة لاستخدام أسهل وأسرع وأوفر للوقت والجهد، حيث تستطیع تقدیم طلب تمویل شخصي وإجراء العملیات والحصول على الموافقة واستلام التمویل في أي وقت وفي أي مكان سواء في المنزل أو المكتب، ومن أي مدینة أو قریة داخل السعودیة.

التقديم للحصول على تمويل من منصة سلفة

  • تعبئة النماذج المطلوبة لتمویل المرابحة
  • رفع الأوراق المطلوبة الخاصة بالوظیفة
  • نسخة من بطاقة الهویة الوطنیة
  • لتقديم طلبك؛ تفضل بزيارة صفحة طلب التمویل عبر منصة سلفة
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.