الجوازت تعلن عن خدمة جديدة بشان تصريح سفر العسكريين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 9:36 مساءً
الجوازت تعلن عن خدمة جديدة بشان تصريح سفر العسكريين

أطلقت المديرية العامة للجوازات السعودية خدمة الإستفسار عن حالة تصريح السفر للعسكريين ومعرفة مدة التصريح للمستفيدين من خلال منصة أبشر الإلكترونية إمتداداً لتطوير الخدمات المقدمة من المديرية العامة للجوازات والعمل علي إيجاد الحلول الإلكترونية لمتطلبات المستفيدين من خلال إستخدام التعاملات الإلكترونية في إنجاز الإجراءات .

وقد اكدت المديرية العامة للجوازات السعودية علي ان هذه الخدمة سوف يستفيد منها العسكريون من خلال منصة أبشر ،واختيار أيقونة خدمات الجوازات من قائمة الخدمات الإلكترونية عبر خدمة الاستفسار عن حالة تصاريح السفر للعسكريين، حيث يمكن الاطلاع على بيانات التصريح ومدته، وقد أكدت المديرية أنها تسعى لتقديم أكبر عددٍ ممكن من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر، أبشر أعمال، مقيم”؛ ليتسنى للمستفيد توفير الوقت والجهد والحصول على الخدمة دون الحاجة لمراجعة إدارات وشعب الجوازات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED