الجوازات توجه رسالة مهمة لكافة المواطنين المسافرين خارج المملكة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 5:32 مساءً
الجوازات توجه رسالة مهمة لكافة المواطنين المسافرين خارج المملكة

أصدرت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 19-03-2019 ريالة مهمة إلي كافة المواطنين الراغبين في السفر إلي خارج المملكة ، وقد دعت الجوازات المسافرين إلي ضرورة الإهتمام بجوازات سفرهم ، والمحافظة عليها ، وعدم إهمالها أو رهنها ، او وضها في الأماكن غير الامنة .

وقد شددت علي ضرورة إستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على المواطن نتيجة إستخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل أشخاص آخرين ، وقد أشارت إلي اهمية تسجيل جوازات سفرهم لدي ممثليات وقنصليات المملكة في الخارج ، وأنه يجب علي كل مواطن أن يحتفظ بجواز سفره داخل المملكة في مكان آمن وأن لا يحمله معه في تنقلاته لأن بطاقة الهوية الوطنية هي وسيلة إثبات الهوية داخل المملكة .

وقد اوضحت الجوازات السعودية علي ضرورة وأهمية تسجيل جوازات سفرهم لدي ممثليات وقنصليات المملكة في الخارج ، وأنه يجب علي كل مواطن أن يحتفظ بجواز سفره داخل المملكة في مكان آمن وأن لا يحمله معه في تنقلاته لأن بطاقة الهوية الوطنية هي وسيلة إثبات الهوية داخل المملكة. .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED