الجوازات تعلن عن عقوبات قاسية ضد المستفيدين في تلك الحالة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 8:33 صباحًا
الجوازات تعلن عن عقوبات قاسية ضد المستفيدين في تلك الحالة

أعلنت الإدارة العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية العقوبة المقررة ضد كل مستقدم يتأخر في الإبلاغ عن مغادرة من إستقدمهم في الوقت المحدد لإنتهاء تأشيرة الدخول ، وقد أكد الجوازات من خلال موقعها الرسمي علي ان العقوبة في المرة الأولي (غرامة 15 ألف ريال، والترحيل إن كان وافدا)، وفي المرة الثانية ترتفع العقوبة إلى (غرامة 25 ألف ريال، والسجن 3 أشهر، والترحيل إن كان وافدا).

وقد أشارت المديرية العامة للجوازات السعودية تكرار المخالفة للمرة الثالثة يعرض مرتكبها إلى عقوبة مشددة (غرامة 50 ألف ريال، والسجن 6 أشهر، والترحيل إن كان وافدا). وأكدت الجوازات إلى أن العقوبات والغرامات تتعدد بتعدد الأشخاص الذين وقعت المخالفات بشأنهم

رابط مختصر
2019-01-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED